أوه، إنه أمر رائع – أشير إلى Dolce & Gabbana Femme Fatale Eyeshadow، Program Program

Posted On
Posted By kjgao

الضوضاء، بالإضافة إلى Guy The Battlements، زميل Dolce Die Hards، لأنه يبدو وكأنه شخص ما داهمت الكنز مجال!

ولكن الانتظار – من مظهر الأشياء، لم يهربوا مع الكثير. في الواقع، يبدو أنهم تركنا شيئا بدلا من ذلك، رباعية جديدة في مجموعة عطلة روبي دولتشي آند غابانا، تحية واضحة لأولئك منا بشيء ل Taupes منغم بارد وكذلك براونز.

إعلان

مثل الأحجار القيمة الأخرى، فإن هذه الأحجار الكريمة هي سعر مرتفع، في هذه الحالة 75 دولارا، ولكن في إطار تعبئة بطني في الطبعة المقيدة تقيم أربعة مساحيق سهلة المزجات غير قادرة عمليا لسقوط التداعيات. البني الرمادي غير لامع، لامع Buylet Taupe، Sheer Matte Black وكذلك Shimmery White قادرة على أن تبدو مرتبطة بأناقة أسفل دقيقة واحدة، كما هو الحال في الشكل المحايد الذي أستخدمه هنا، وكذلك أكثر مبهجة للغاية وكذلك رائعة من خلال الاستفادة من الظل الأسود إلى “تدخنها”.

أشعر أن جمع روبي يدور حقا حول أحمر الشفاه الخمسة الحمراء في الإصدار، الذي أعتقد أنه يخدم جيدا من الخدود المرفقة في الخوخ وكذلك رباعية. بالإضافة إلى أن الرباعية لا تضمن الكثير من الألوان للعيون التي ينتهي بها الأمر ساحقة بقية الشكل.

أنا أحب بالضبط كيف أداء الظلال، وكذلك مندهشا لاكتشاف نفسي أحب الطريقة التي تناولتها هذه الظلال الأكثر برودة مع جلدي الدافئة، ولكن في هذه النقطة ذات التكلفة العالية، أرى هذا رباعية أكبر بكثير من تذكار جامع ل Dolce ، الأربمة من قطعة من ماكياج اليومية للحصول على بنات مفيدة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ربما في طريقة مثل زوج من Jimmy Choos … إذا كنت متأكدا من أن 1) ستتمكن من ارتدائها بشكل شائع وكذلك 2) تحب أي شيء عنها، ثم قد يكون هذا الفطائر فام هذا شيء كنت استمتع حقا.

السعر: 75 دولار
التوفر: قريبا لاختيار مخازن Saks Fifth Avenue
ماكياج وكذلك سحر التدوين التقييم: B

إعلان

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. أتمنى أن تقضي يوم الاثنين جيدا حتى الآن. آسف إذا كان يبدو أنني كنت ميا مؤخرا، إلا أنني جرفت من قبل يوم الركاب قبل تركيا! لا يزال لدي الكثير للقيام به قبل أن نخرج لرؤية أسرتنا يوم الخميس … أظل فقط أخبر نفسي أن كل ما علي فعله هو أن أبقها معا حتى نبدأ بإخراج الطعام، وكذلك لعبة!

leave a Comment