Sheer Ecstasy: Mac Strobe Lip Deferner Sticks

Posted On
Posted By kjgao

فكر في نسخة شفافة تقريبًا من أحمر الشفاه المفضل بألوان زاهية – ما كان ينتهي به الأمر يشبه إلى حد كبير قبلة Mac الجديدة القوية وعصي مكيف الشفاه الحالية الصعبة ، ، اثنين من المحببين الصغير من مجموعة Mac الجديدة القوية. في شكل عصا تبدو كل من جريئة ومشرقة ، لكنها تنطبق بشكل غير متوقع. صورة غسل شفاف من اللون.

حصلت على يدي على اثنين من الظلال الخمسة المتوفرة – قبلة القوية ، وشعاب المرجانية الخفيفة مع وميض ذهبي ، والتيار القوي ، البرقوق الأحمر لامع.

إعلان

في البداية ، أخافني قبلة القوية لأن لون العصا ذكّرني بمخروط طريق سريع برتقالي ، ولكن ليس على شفتي. Applied ، إنها نسخة أخف وشبه الشفافة من Mac Lychee Luxe Lipglass ، ظلال المرجان المفضل لدي على الإطلاق. يلتقط بقع الذهب الصغيرة الضوء بشكل أفضل في زوايا معينة ، مما يجلب معهم بعدًا إضافيًا إلى قبلة قوية تجعل شفتي تبدو ناعمة وقابلة للتقبيل للغاية.

الآن ، لا يتجول تيار قوي أيضًا. برقوق مع وميض أحمر ذهبي ، فإنه يذكرني بنسخة محكومة من Mac Contessa Lipglass. ضع في اعتبارك أنه يطبق أغمق قليلًا من القبلة القوية ، لذلك إذا كان لديك شفاه خفيفة ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل لتزويدك بلون أكثر بكثير.

يجلب هذان الظلان ، لكني أحببت أيضًا نسيجها الخفيف غير القصصي. تبدو الصيغ رقيقة وزلقة على شفتي ، ولا أحد لديه طعم أو رائحة قوية. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فإنهم يرطبون مثل MoFo! في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كان لديّ شفاه ، لكن بعد ارتداء مكيف الشفاه لبضعة أيام عادت شفتي إلى طبيعتها. هذه رائعة للغاية لدرجة أنني سأضرب العداد لألوان أخرى-أشعة قوية (كراميل فاتح مع وميض أحمر ذهبي) وأزهار قوية (وردي أزرق فاتح مع وميض أحمر).

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

تشمل جميع عصي مكيف الشفاه الخمسة الخمسة SPF 15 ، مما يجعلها مثالية للأيام المشمسة. أخطط لارتدائهم كثيرًا في الصيف.

شراء Mac Strobe Kiss و Strobe Strobe Turned Lip Deferner في عداد Mac المفضل لديك أو عبر الإنترنت على www.maccosmetics.com.

يوم الجمعة سعيد ، سوف! لقد صنعناها ، Whoo Hoo! لقد مررت بيوم شبه منتشر حتى الآن. ذهبت على المدى الطويل هذا الصباح (على المدى الطويل بالنسبة لي) ، وقمت ببعض الغسيل وعملت من المنزل قليلاً. خلال الجري ، سمعت أغنية جديدة ، ليفيان ، من تأليف جيسي مكارتني ، وقد عالق في رأسي منذ ذلك الحين. لن يتوقف عن اللعب!

إعلان

ماذا تستمع اليوم؟ هل يضعك في مزاج عطلة نهاية الأسبوع؟

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين

leave a Comment