Cosmetics

لديك مثالية للتوهج بهدوء مع NARS Miss Liberty Shiplighting Blush

Posted On
Posted By kjgao

باستخدام NARS Miss Liberty تسليط الضوء على الخدود على خدي بالإضافة إلى شرب اليقطين تشاي لاتيه!

دعونا نسل معا، زميل الثوار ماكياج، وكذلك ذكر مروناتنا من قطع ضخمة من بريق! – نظرا لأننا، فإننا الحمشون في العالم، لديهم مثالية للحياة، والحرية وكذلك السعي لتوهج خفية.

إعلان

وهذا العام، النجاح هو لنا! إزالة الخدين لامع مجرد نار ملكة جمال ليبرتي تسليط الضوء على الخدود (27 دولارا). بعد أن لا توجد طبقات قليلة من هذا الخوخ المطلق، لا تصادف، إذا شعرت بالشغيمة بشكل غير متوقع في رفع القبضة، وأسلوب السلطة إلى الناس. فعلت (ثم خفضها بسرعة عندما ظللت في الاعتبار بالضبط كم من الوقت تفكر في أن أحلقت حفرتي وأصبيح!).

ملكة جمال Liberty، عضو في فيلق مجموعة NARS Holiday Collection، مكالمات هاتفية تهم الخدين دون الصراخ. خوخ دافئ مبقع مع قطع صغيرة من بريق الفضة، فإنه يوازن بشكل جميل اللون وكذلك لامع.

إنها واحدة من تلك الألوان التي تجعلني أشعر أنني على قيد الحياة، وكذلك أعتقد أنها أفضل ظل لتوهج الخد الناعم لارتداء عيون سموكي و / أو شفاه مظلمة.

السعر: 27 دولار
التوفر: قريبا إلى عدادات NARS، وكذلك عرض الآن على الإنترنت
ماكياج وكذلك استئناف التدوين التقييم: A +

تحديث 10/18/11، 21:15 مساء: أنا مسرور للإبلاغ عن أن عملية اليقطين تشاي لاتيه كان نجاحا.

برزت إلى ستاربكس على استراحة الغداء اليوم وكذلك اشترت نفسي قرع الصويا تشاي لاتيه، والذي، أعتقد، هو حقا طلب نموذجي، وفقا لباريستا الذي ساعدني. كما ذكرت بالمثل أن مشروب ستاربكس المفضل لدى BFF.

إعلان

لو أيضا هوذا، ذاقت مثل فطيرة اليقطين في كوب! وهو رائع لأنني أحب فطيرة اليقطين. جيد جدا، في الواقع، أنني أخطط للحصول على واحد آخر غدا.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

Related Post

leave a Comment