Cosmetics

ما هو روتينك لغسل وجهك؟

Posted On
Posted By kjgao

يا هاي، بشرة عارية!
روتينك الصباحي؟ روتينك المساء؟ كل ما تشعر به مثل المشاركة. ما هو روتينك لغسل وجهك؟ هل تستخدم مياه ميكلار؟ مناديل ماكياج؟ هل تستخدم منشفة؟ أنا أفهم الجميع يفعل ذلك بطريقة مختلفة بعض الشيء.

بالنسبة لي، في الصباح، أنا تغسل صفقة بلدي مباشرة بعد الاستيقاظ، وكذلك بالضبط كيف أفعل ذلك يعتمد على الطريقة بالضبط كيف تشعر بشرتي. لقد كنت أستخدم الريتينول في الليل (كيت سومرفيل)، وكذلك أحاول أن أحاول أن أستخدمها بقدر ما تستخدمها ثلاث ليال في الأسبوع (ببطء … إنها تتناول بشكل دائم لأن بشرتي ينقط من اليسار أيضا إلى اليمين) ومع ذلك، إذا لم يكن صفقة مع عدم الشعور بجفاف أو حساسا في الصباح، فسوف أستخدم Clinique’s Creamy Cleanser – الشخص الموجود في الأنبوب الصديق للبيئة (آسف، أنا أطفئ على الاسم الآن). سوف تدليك ذلك على جلدي الجافة، ثم تأخذ منشفة دافئة ونظيفة وكذلك الاستفادة من ذلك لمسحها بعيدا.

الإعلانات

بعد ذلك، سأقلب الماء، لذا فإن الجليد بارد وكذلك يرش صفقة مع عدة مرات، لأن هذا يسيرني حقا أيقظني.

ثم في الصباح عندما تشعر بشرتي جافة للغاية بالإضافة إلى ضيق أو غير مرتاح بطريقة أخرى، سأرش كلعتي مع مياه فاتر وكذلك لطخة بعناية تجفها مع منشفة.

في المساء، أحب أن أفعل تطهير مزدوج، لذلك أود أن أبدأ من خلال القضاء على مكياج بلدي مع منظف النفط (DHC وكذلك الطازجة هي المفضلة لدي)، التي تدلي على وجهي. لا ماء. مجرد مضختين من الزيت، والتدليك، وكذلك السماح لها بتفكيك كل ما يمكن أن ينفصل. ثم أشطف كل ما أستطيع به بالماء الدافئ.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بعد ذلك، في حين أن صفقة معي لا تزال مبللة، سأستحصل على صفقة مع منظف (إما أن نفس العيادة الدقيقة التي استخدمتها في الصباح، أو هذا منظف الهلام بواسطة H2O Plus، الذي أحب استخدامه عندما كنت تعرق صفقة رائعة أو باستخدام المزيد من مكياج أكثر من المعتاد لأنها منظف أقوى من Clinique One، بالإضافة إلى صفقة مع شعور نظيف للغاية بعد الاستفادة منها). ثم، سأرت الرطوبة النسيج الغسيل النظيف أكثر مع مياه دافئة وكذلك الاستفادة منه للقضاء على ما تبقى على وجهي، قبل رش مرة أخرى بالماء.

الإعلانات

نذهب مع قدر كبير من الغش في منزلنا، لول!

اسمحوا لي أن أفهم ما هو روتينك لغسل وجهك وفتاة!

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

Related Post

leave a Comment