Cosmetics

سجلات الغسيل المشترك: COUICO COLOR CO + غسل مكيف التطهير من الجلد للشعر المعالج بالألوان، وكذلك Crestin Ess Administration إدارة Cleansing

Posted On
Posted By kjgao

غسل My Mop، زجاجة واحدة في وقت واحد …
… لأنني على هدف لتجربة جميع يغسل كل مكيف!

duuuuude. لقد كنت غسلا مشتركا لأنه قبل أن يرتفع إلى السائدة، لأنني كشفت عن حيلها في منتدى الشعر الذي طال انتسى الآن في زاوية قذرة على Interwebz منذ أكثر من 10 أشخاص.

الإعلانات

معرفة عن ذلك كانت واحدة من أفضل الأشياء التي تحدث في شعري. الآن أفعل ذلك عدة مرات في الأسبوع بين الشامبو الروتيني وكذلك جلسات مكيف، وكذلك شعري أكثر صحة هو من أي وقت مضى.

وغني عن القول، أنا مبشر مشترك، وكذلك أحب تجربة جديدة وكذلك الخيارات.

هنا اثنان حاولت في يونيو …

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

COUICO COLOR CO + غسل مكيف التطهير المنطقي للشعر المعالج بالألوان (23.99 دولار، 8.5 أونصة).

لدى Joico ثلاثة غسيل شارك في خط الرغوة في خطهم – واحد للشعر الجاف، واحد للشعر المجعد، وكذلك هذا للشعر المعالج بالألوان، التي أحبها. شعري وكذلك فروة الرأس يشعر بالتنظيف بعد شطفه، وكذلك تماما مع التناظرية R + CO

إذا كانت هذه مجرد ترطيب أكثر قليلا، فستذهب من عظيم تماما. لسوء الحظ، فإن نهاياتي تشعر ببعض Crun-Chaaay في وقت لاحق إذا لم تكن كذلك دون استخدام مكيف مغازات. أيضا … إنه رائحة كيندا مثل المنقي المواد داوني؟

بعد غسل شعري مع JOICO، مما يتيح ذلك يجف بين عشية وضحاها، وكذلك رشه مع R + Co تبحر الامتثال في الصباح.
لذلك، اعتمادا على مشاعرك حول داوني، قد يكون ذلك جيدا، أو أمرا سيئا (لا أمانع به).

بشكل عام، أنا مثل هذا الغسل المشترك كافية لسطح الزجاجة، وكذلك عندما انتهيت، أريد أن أجرب نسخة الشعر الجاف.

3 1/2 من 5 قلوب. (ملاحظة جانبية: لماذا لا يوجد نصف قلب الرموز التعبيرية؟)

مكونات
ماء / أكوا / ماء، Cetearyl الكحول، الجلوكوسيد الكتشي، الهيدروكسيبروبيل النشا الفوسفات، Isobutane، Ceteareth-20، Argania SpinoSa Kernal Oil، Schinziophophyton Rautanenii Oil، زيت البذور Aleurites Moluccana، مستخلص الفاكهة Guava Psidium ) النفط، الخماسي الخماسي -30 السيلييناميد، الخماسي الخماسي – 29 السيلييناميد، تترابيبتيد -29 أرابليناميد، رباعي الأرجينيناميد، ألوة باربادينسيس عصير، الكيراتين الهادئة، الكيراتين، الهادئة الكيراتين PG-Proply Methylsilanediol، CocoDimonium HydroxyProply هدم الكيراتين، زيت الخروع كوبوليمر حمض البوليمر، كوكبوكربوتات الصوديوم amodimethicon، LinoleamidopropoPl pg-dimonium كلوريد الفوسفات، Amodimethicone، Ardimethicone، Argenine، حامض الستريك، BIS-Diisopropanolamino-pg-Propopropanolamino-pg-proputyl pimethicone / BIS-ISOBUTYL PEG-14 COBOLYMER، Quaternium-91، Cassia HydroxyPropyltrimonium ، حمض الهيالورونيك، Glycolipids، Allantoin، بوتيل ميثوكسيديبنسوييلثان، حمض ثابت، توكوفيريل خلات، Glycerin، TetraSodium Edta، Myristyth Myristate، Ceteareth-7، Ceteareth-25، TrideCeth-12، Cetremonium، كلوريد، Polysorbate 20، Butyloctanol، polyquaternium، 55، Methylisothiazolinone، كلوريد المغنيسيوم، ميثيل كلورويزوثيازولينون، نترات المغنيسيوم، DMDM ​​Hydantoin ، الكحول الأيزوبروبيل، butylphenyl methylpropional، العطر / العطر.

كيريستنس مكيف إدارة التطهير الإداري (14 $، 8.45 أوقية).

مكيف التطهير في إدارة كريستين آس بريش هو كريم كبير غني تم تطويره للبنات مجعد، شعر مجعد، وكذلك اللمحات التي تسعى إلى المساعدة في إدارة الرطوبة و / أو ماني تالفة – أساسا، أي شخص يفتقر إلى الرطوبة الطبيعية.

الخير: سعر رائع، التعبئة والتغليف رائعتين، وكذلك يمكنك اكتشافه في الهدف، لذلك لا يتعين عليك البحث لاكتشافه في صالون. أعتقد أنه رائحة جيدة، أيضا، مثل الخوخ فاتنة وكذلك الياسمين.

غير جيد جدا: دانغ، هذه الأشياء ثوب. شعري يشعر وكأنه مغلفة في طبقة سميكة من المنتج، وكذلك متطلبها لاستخدام شامبو توضيح بعد ذلك ليشعر “نظف” مرة أخرى. يبدو أن منتصف العمود وكذلك ينتهي بهذه الطريقة تبدو مسطحة تماما، فضلا عن صقل فروة الرأس بعد أن استخدمتها عدة مرات … وبالتالي، فإنها كانت تجلس على رف بلدي، لم يمسها لبضعة أسابيع.

الإعلانات

2 من 5 قلوب.

مكونات
الماء، الكحول cetyl، الجلسرين، الأيزوبروبيل، النخيل، belcrimonium كلوريد، العطر، acacia concinna استخراج الفاكهة، algin، aminomethyl propanol، balanites egyptiaca استخراج الفاكهة، c12-13 pareth-23، c12-13 pareth-3، caprylic / capric triglyceride ، carrageenan، cetearamidoethyldiethonium succinoyl heatrolyzed pea البروتين، cetrimonium، كلوريد، coco-glucoside، dispenldiMethicone، diminyldimethicone / dimethicone copolymer، helidiella استخراج acerosa، مستخلص الجذر الجليلالنشا، النشا هيدروليز الذرة النشا، استخراج Mystcnea musciformis، Keratin، Laureth-4، Litchi Chinensis Pericarp، Panthenol، Polyquaternium-7، Propylene Glycol، استخراج النباح Quillaja Saponaria، سالفيا زيت بذور هيسبانيكا، سارغاسوم فيليبيندو استخراج، سوربيتول، زانثان اللثة، ميثيل كلورويسوثيازولينون، ميثيليسوثيازولينون.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Related Post

leave a Comment